عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، يجري جولةً تفقدية لفروع المعاهد صباح اليوم الثلاثاء

عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، يجري جولةً تفقديةً لفروع المعاهد صباح اليوم الثلاثاء.

غزة – فلسطين: إعلام المعاهد الأزهرية

أجرى عميد المعاهد الأزهرية معالي أ.د.علي رشيد النجار، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2021/9/7م، جولةً تفقديةً لفروع المعاهد الأزهرية في شمال القطاع و محافظة خانيونس (طلاب -طالبات)، ورافقه خلال جولته أ.رفيق أبو جراد المدير الإداري، وأ.وليد الخطيب مدير الإشراف التربوي، وأ.عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة والإعلام.

وهنأ معالي أ.د. النجار، مدراءَ المعاهد ببدء العام الدراسي الجديد، مثمناً جهودهم الكبيرة في الارتقاء بالمعاهد الأزهرية، مبلغاً تحياته وتقديره لكل معلم ومعلمة.

واطَّلَع معاليه على سير العمل داخل المعاهد، مشيداً بدور إدارات المعاهد في الانضباط والمتابعة المستمرة، للارتقاء بالمسيرة التعليمة.

كما واطَّلَع معاليه على مدى التزام الطلبة بإجراءات الوقاية من جائحة كورنا داخل الفصول الدراسية، مؤكداً أن المعاهد الأزهرية مستمرة في التعليم الوجاهي في جميع فروعها.

وحثَّ معالي أ.د. النجار الطلبة على المزيد من الجد والاجتهاد، مشيراً إلى أن المعلمين مستعدون لمساعدة أي طالب، وتيسير ما يصعب عليه دراسته.

وشكر معالي أ.د. النجار، مدراء المعاهد، أ. زياد صالحة مدير معهد الأزهر فرع الشمال ، وأ.إجلال الكحلوت مديرة معهد فتيات الشمال، و أ.خليل أبواسماعيل مدير معهد خانيونس الأزهري ، و أ.رائدة أبوزيد مديرة معهد فتيات خانيونس، على أدائهم المتميز خلال العام الماضي، والتقدم الملحوظ الذي حققه طلبة المعاهد في الثانوية الأزهرية، آملاً أن تستمر المعاهد الأزهرية في تقدمها وأداء رسالتها العلمية والدينية على أكمل وجه.

وفي ختام جولته أشار معالي أ.د.النجار، لمدراء المعاهد، أنه سيعقد اجتماعاً مع الهيئة التدريسية في فروع المعاهد، وذلك للاستماع لأهم المقترحات التي من شأنها رفع المستوى التعليمي للطلبة، وتذليل العقبات التي تواجه المسيرة التعليمية داخل المعاهد.